وثيقة | طبيبة تتهم الممثل ‘ادريس الروخ’ بالإعتداء عليها و القضية تصل للداخلية و وزارة الصحة

زنقة 20 . متابعة

ندد المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، في بلاع له ما وصفه بالإعتداء الذي تعرضت له الدكتورة فاطمة الغراس من طرف الممثل “إدريس الروخ”.

و قال المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف بالبيضاء في بلاغه الموجه لوزير الصحة و والي الدار البيضاء أنه تلقى ببالغ الأسف نبأ الإعتداء الذي تعرضت له الدكتورة فاطمة الغراس من طرف الممثل “إدريس الروخ”.

و أعلن ذات المصدر عن استنكاره و شجبه للتصرفات التي وصفها بـ”الشنيعة ” التي تسيئ بشكل مباشر لمهنيي الصحة مندداً بـ”الإستغلال الدائم لمرافق المستشفى للتصوير مما ينتج عنه تلف التجهيزات كما يولد العديد من الإختلالات لدى موظفي و مرضى المستشفى”.

وطالب المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بمستشفى مولاي يوسف، وزارة الصحة بصفتها المانحة لرخص التصوير بـ”اتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع تكرار هاته الخروقات” كما دعا ” كافة أطر الصحة والموظفين بالمستشفى إلى المزيد من التعبئة للاستعداد لخوض أشكال نضالية مستقبلية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد