مشاركة ناجحة لـ’عبد المجيد الفاسي’ في المؤتمر الدولي للبرلمانيين من أجل السلام بكوريا

زنقة 20. الرباط

توجت مشاركة النائب البرلماني عن حزب الإستقلال ‘عبد المجيد الفاسي’ في المؤتمر الدولي للبرلمانيين من أجل السلام، بلقاءات بعدد من مسؤولي الهيئات البرلمانية الدولية بكوريا الجنوبية.

وألقى البرلماني الشاب، كلمةً خلال المؤتمر المنظَّم من طرف الفدرالية الدولية للسلام في العاصمة الكورية الجنوبية “سيول” في الفترة الممتدة ما بين 18 و 22 فبراير 2018، مذكراً أمام حشد كبير من المشاركين، بالدور الريادي للملك محمد السادس في حفظ السلام بمنطقة الشرق الأوسط.

ذات البرلماني الاستقلالي والمرشح الأوفر حظاً لقيادة شبيبة حزب الميزان، استحضر الدور الذي يلعبه المغرب بقيادة المٓلك محمد السادس، في المنطقة لاستتباب الأمن و عن دور إسلام الوسطية والإعتدال، كأحد المعالم الأساسية التي مَيَّز الله بها الأمة الإسلامية.

وأخيرا استحضر عبد المجيد الفاسي الدور الذي يجب أن يلعبه النائب البرلماني في انتشار مبادئ السلم والسلام نظرا لدوره التشريعي من جهة والتأطيري من جهة أخرى، من خلال علاقته المباشرة مع المواطنات والمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد