صور و فيديو | مراكشي يتهم شرطي بتعنيفه بشكل رهيب و يطالب بتدخل الحموشي

زنقة 20 | محمد المفرك | مراكش

اتهم مواطن بمدينة مراكش شرطياً بذات المدينة بتعنيفه بشكل رهيب داخل مقر للدائرة الأمنية الثانية وهو مكبل اليدين بعد أن تم القبض عليه رفقة 3 أشخاص آخرين بمحله المخصص للتصوير الفوتوغرافي.

و سرد ذات المواطن المسمى ” سولايمي عزيز” الحامل للبطاقة الوطنية رقم E616104 تفاصيل ما أسماه الإعتداء الجسدي الذي تعرض من طرف رجل أمن حيث قال في شكاية موجهة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش أن عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الثانية بمراكش حلوا بمحله المخصص للتوصير الفوتوغرافي و اقتحموه بشكل عنيف قبل أن يقوم أحد الأمنيين بصفعه و يتم نقله و أصدقائه الثلاثة للدائرة الأمنية الثانية.

  

و اضاف أن عنصر أمن هو الذي قام بضربه بشكل عنيف بشتى أنواع الضرب ( ركل و لكمات إلى وجهي ) لمدة تعدت 45 دقيقة (شهادة طبية مرفقة) قبل أن يتم إخلاء سبيله فيما بقي أصدقائه رهن الإعتقال لمدة 48 ساعة حسب قوله دائماً.

  

و أوضح ذات المواطن أن الشرطي هدده بعد ذلك إن اتخذ أي إجراء قانوني ضده “لدرجة أنني لم اقم بفتح محلي في مجال التصوير إلى يومنا هذا خوفا من أي عنف آخر قد يوم به ضدي”.

https://www.youtube.com/watch?v=5knPBV97OmA&feature=youtu.be

و طالب ذات المعني بالأمر بتدخل المدير العام للأمن الوطني “عبد اللطيف الحموشي” للتحري في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد