إيداع 22 موقوفاً بجرادة السجن ضمنهم 4 قاصرين أحيلوا على مركز حماية الطفولة

زنقة 20 | أ ف ب

أحالت الشرطة بمدينة وجدة ، أمس السبت17 مارس 2018 ، إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، 22 موقوفاً على خلفية احتجاجات جرادة، بينهم 4 قاصرين.

عبد الحق بنقادي، محامي الموقوفين، قال إن ” النيابة العامة قررت إحالة القاصرين الأربعة إلى قاضي التحقيق بنفس المحكمة” وأشار إلى أن قاضي التحقيق قرر وضع الموقوفين القاصرين الأربعة بمركز حماية الطفولة في انتظار عرضهم مجددا بجلسة يوم 27 مارس الحالي.

وأضاف أنه تم تحديد جلسة التحقيق التفصيلي لمجموعة من الموقوفين و البالغ عددهم 9 أفراد ،يوم 27 مارس، والمجموعة الأخرى بلغ عددهم 9 أفراد آخرين يوم 2 أبريل المقبل.

ولم يستبعد محامي المعتقلين أن يرتفع عدد الموقوفين على خلفية تلك الأحداث، وذلك بالنظر إلى وجود بعض الأسماء في قائمة المطلوبين.

ومن بين التهم الموجهة للموقوفين “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، والمشاركة في ارتكاب العنف في حقهم، والعصيان ومقاومة أشغال أمرت بها السلطة العامة والاعتراض عليها بواسطة التجمهر والتهديد.”‎

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد