الفيفا يوجه دعوةً خاصة للملك محمد السادس لحضور مونديال روسيا و مشاهدة مباريات أسود الأطلس

زنقة 20 | الرباط

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” دعوة رسمية للملك محمد السادس، لحضور مراسم افتتاحية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، ومشاهدة مباريات المنتخب الوطني المغربي في المونديال.

و أرسلت “الفيفا” دعوات لجميع قادة الدول المشاركة في مونديال روسيا التي ستنطلق في يونيو المقبل ، بمشاركة 32 منتخبا، حيث ينافس المغرب بالمجموعة الثانية التي تضم اسبانيا والبرتغال و إيران.

في ذات السياق دعت منظمة “هيومن رايتس ووتش” أمس الثلاثاء ، قادة العالم إلى الامتناع عن حضور حفل إفتتاح كأس العالم في روسيا في 14 جوان، ما لم تتعهد موسكو، أبرز حلفاء دمشق، بحماية المدنيين في سوريا ووضع “حد للفظاعات”.

وقال المدير التنفيذي للمنظمة، كينيث روث في بيان “بإستضافتها أحد أكثر الأحداث متابعة في العالم، تغازل روسيا الرأي العام العالمي وتبحث عن الإحترام”.

وأضاف “على زعماء العالم أن يظهروا للرئيس بوتين أنه ما لم يغيّر سياساته ويضع حدا للفظاعات التي ترتكبها القوات السورية والروسية، فلن يكونوا إلى جانبه في المنصة الرسمية ليلة الإفتتاح”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    نحن مع قرار صاحب الجلالة
    ونؤيد كل خطوة
    في رؤيتها القريبة والبعيدة
    ونتمنى روسيا تحمل لنا مفاجءات سارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد