قاضي التحقيق يودع مرتكب ‘مجزرة مكناس’ السجن بعد تماثله للشفاء !

زنقة 20 | الرباط

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمكناس أمس الأحد بإحالة طالب على السجن المدني بتولال بمكناس، وتحديد جلسة 2018/10/30 للتحقيق معه في جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد راحت ضحيتها طالبة الأسبوع الماضي.

و كانت مدينة مكناس قد اهتزت السبت 29 شتنبر المنصرم على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طالبة جامعية قرب ساحة الهديم كانت تتابع دراستها بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة المولى إسماعيل.

الضحية، التي لفظت أنفاسها في الحين، تلقت طعنات قاتلة بالسكين على مستوى العنق، من طرف زميل لها بالكلية نفسها و كان يريد الإرتباط بها.

الطالب المتورط كان قد اعترض طريق الهالكة بعد حضورها لندوة احتضنتها قاعة الندوات بغرفة الصناعة التقليدية حول “القانون في خدمة المجتمع” قبل أن يستل سلاحه الأبيض ويوجه إليها ضربات قاتلة و يحاول الإنتحار بتناول مادة سامة.

أستاذ الطالبة و الذي كان شاهداً على الجريمة “عبد الكبير الصوصي العلوي” قال في تدوينة على الفايسبوك أن مدة الحراسة النظرية لا تحتسب فيها مدة تواجد المتهم بالمستشفى لتلقي العلاج، وهو ما يفسر تأخر تقديمه أمام النيابة العامة، التي أحالته أمس الأحد على التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد