قرعة الكؤوس الافريقية تعفي الوداد من الدور التمهيدي وهؤلاء خصوم اتحاد طنجة وحسنية أكادير

زنقة 20. الرباط

وضعت عملية سحب قرعة الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية فريق اتحاد طنجة حامل لقب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، في مواجهة فريق إيليكت التشادي، فيما أعفي فريق الوداد البيضاوي المتوج بلقب السنة الماضية من الدور التمهيدي.

وكشف الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن “فارس البوغاز” سيستقبل الفريق التشادي يوم 27 أو 28 نونبر الجاري بطنجة، على أن تجرى مباراة الإياب بالتشاد يوم 4 أو 5 دجنبر المقبل.

من جهته، يلتقي “وداد الأمة” في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات الفائز من المواجهة التي ستجمع برسم الدور التمهيدي بين نادي جيراف دكار السنغالي وكوروكي الطوغولي.

وتجرى مباراة الذهاب بالدار البيضاء بتواريخ 14- 16 دجنبر المقبل، فيما سيرحل الوداد في لقاء الإياب إلى التوغو أو السنغال في تواريخ 21- 23 من نفس الشهر.

و وضعت عملية سحب قرعة الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فريق حسنية أكادير في مواجهة نادي الحرس الوطني من النيجر، فيما ستحدد المباراة النهائية لكأس العرش بين فريقي وداد فاس ونهضة بركان هوية الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها.

وذكر الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن مباراة الذهاب بين حسنية أكادير والحرس الوطني من النيجر ستجرى يوم 27 أو 28 نونبر الجاري بالنيجر، على أن يقام لقاء الإياب يوم 4 أو 5 دجنبر المقبل بالملعب الكبير بأكادير.

وسيتحدد الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها يوم 18 نونبر الجاري بعد إجراء المباراة النهائية لكأس العرش بين فريقي وداد فاس ونهضة بركان، علما أن المتأهل من الفريقين لمسابقة “الكاف” سيعفى من الدور التمهيدي.

ومن المحتمل أن ترتفع تمثيلية الأندية المغربية في هذه المسابقة إلى ثلاثة في حال تتويج فريق الرجاء البيضاوي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، عندما يواجه في المباراة النهائية فيتا كلوب الكونغولي ذهابا بمركب محمد الخامس يوم 23 نونبر الجاري وإيابا بالكونغو يوم 30 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد