حصري/الأمن الإسباني يحتجز مستشاراً عن ‘البيجيدي’ حاول تهريب سِلع من سبتة

زنقة 20. الرباط

احتجزت عناصر الحرس المدني الاسباني بسبتة المحتلة أمس الأحد، المستشار عن حزب ‘العدالة والتنمية’ عبد الرحيم الفيرامي.

و حسب مصادرنا من عين المكان فان سلطات الاحتلال الاسباني بسبتة المحتلة قامت بتوقيف ‘عبد الرحيم الفيراري’ العضو ونائب رئيس مقاطعة مراكش المدينة المنتمي للبيجدي واحتجزته لعدة ساعات ومنعته من إخراج ما بحوزته من ألبسة وأغطية لغاية أداء واجبات التعشير.

مصدرنا الموثوق أكد أن توقيف المستشار المنتمي لحزب رئيس الحكومة، جاء بعد محاولته الخروج بسلع كثيرة مهربة من المدينة المحتلة.

وحسب مصدرنا من عين المكان فان المستشار اتصل بأحد مقربيه بالحزب بمدينة تطوان التكفل بإخراج سلعته من سبتة بعدما تم منعه، ليتسبب في تأخير مغادرة حافلتين ‘ميني بيس’ في اتجاه مراكش، على متنها الوفد الرسمي الذي كان في مهمة بتطوان.

وعمد ذات المستشار الى التخلي عن سلعته وإعادتها الى داخل سبتة، ليقوم أحد المنتسبين لحزبه بإخراجها له اليوم الاثنين صباحاً، ويغادر باتجاه مراكش.

وتضيف مصادرنا من الفنيدق أن الواقعة تسببت في استنفار في صفوف حزب ‘العدالة والتنمية’ حيث كان المستشار الموقوف ضمن وفد رسمي منتخبي مراكش بمدينة تطوان، بعدما ولج المستشار الموقوف لسبتة للتبضع عقب نهاية زيارة (تبادل التجارب) بين المدينتين اللتين يرأسهما الحزب الاسلامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد