اعتقال عون سلطة بمراكش التقط صوراً للموكب الملكي !

زنقة 20 | الرباط

أوقفت العناصر الأمنية بمدينة مراكش أشخاصاً كانوا يتابعون مرور الملك محمد السادس من أجل تقديم ملفات ورسائل إليه، إضافة إلى آخرين حاولوا التقاط صور ومقاطع “فيديو” له.

عناصر الأمن اعتقلت شخصا حاول اعتراض موكب الملك محمد السادس، يوم الأحد الماضي، بشارع 11 يناير بالقرب من مدارة باب دكالة بمدينة مراكش تورد “المساء”.

وأفادت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر، الذي سبق له أن قام بالفعل ذاته عدة مرات، تربص بالموكب الملكي محاولا اختراقه لتسليم رسالة إلى الملك محمد السادس، غير أن محاولته باءت بالفشل بعد وقوعه في قبضة الأمن، حيث تمت إحالته على ولاية الأمن لاستكمال باقي الإجراءات القانونية في حقه.

وعشية أمس الثلاثاء أوقفت مصالح الأمن بمراكش عون سلطة يعمل بملحقة بتراب مقاطعة المنارة، بعد ضبطه متلبسا بالتقاط صور للموكب الملكي أثناء التدشينات الملكية بحي الملاح.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم اقتياد عون السلطة إلى مقر الدائرة الأمنية الرابعة، وتم فتح تحقيق معه لمعرفة أسباب التقاطه صورا للسيارات المشكلة للموكب الملكي.

من جهة أخرى، حجزت السلطات والمصالح الأمنية العشرات من الرسائل، التي كان مواطنون يستعدون لتسليمها للملك فور حلوله بحي الملاح بالمدينة العتيقة لمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد