صور وفيديو/ فضائح جامعة كمال الأجسام لا تنتهي..اعتقال مدرب من داخل القاعة المحتضنة لبطولة المغرب !

زنقة 20 | محمد المفرك

بعد فضيحة توقيف بطل مغربي لمدة سنتين بسبب حقن جسده بـ”مادة زيتية Synthol و تشويهه لرياضة كمال الأجسام” ،علمت Rue20.com أن السلطات الأمنية بمدينة الصويرة اعتقلت مدرباً رياضياً لكمال الأجسام أول أمس من داخل القاعة التي احتضنت بطولة المغرب في كمال الأجسام بالصويرة.

و أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة وضع المدرب المنحدر من مراكش تحت الحراسة النظرية قبل عرضه على المحكمة.

وتعود تفاصيل الواقعة الى أحداث عنف شهدتها بطولة كمال الأجسام لجميع الفئات بعد ان لاحظ أحد المدربين انحياز حكم من ضمن لجنة التحكيم مما أدى إلى عراك انتهى بإعتقال المدرب بعد ان أقدم على ضرب أحد الحكام.

و على إثر ذلك قام رجال الأمن بإيقاف المدرب و اقتياده الى مخفر الشرطة القضائية و الاستماع اليه بامر من النيابة العامة.

البطل المغربي في رياضة كمال الأجسام “مهدي زعبول” علق على الواقعة بالقول : ” في الجامعة اناس لا علاقة لهم بالرياضة هم السبب في خلق الفتنة و كل الكراهية و البغض بين الابطال و كذلك بين الابطال و الجامعة”.

و أضاف : ” كل الفيديوهات التي وصلتني لم ارى اي تذخل غي لائق للأبطال القدام الذين نعرفهم سوى تدخل البطل اسامة الي ضرب السيد براس و من بعد دار موتة حمار، ليس بهذه الامور تتم تسوية الحسابات و الله عيب مثل هذه الامور التي وصلنا اليها، الا بطال الذين معتقلين ليسو الا كبش فداء للكثير من المشاكل التي تدور في خبايا هذه الرياضة من كره و بغضاء صنعها اناس ليس لهم اي علاقة بالرياضة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد