اغتصاب طفلة يتيمة تحت التهديد بالسلاح يخرج مواطنين للإحتجاج بواد زم !

زنقة 20 | متابعة

احتج العشرات من المواطنين في وادي زم، أمس الاحد، على حادث إغتصاب طفلة يتيمة من قبل وحش أدمي، فض بكارتها تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي شاركت فيها عدد كبير من الامهات والمنتسبين الى الحقل الجمعوي، شعارات تطالب بإنزال أقصى العقوبات في حق مرتكب الفعل الجرمي.

وكانت الطفلة البالغة من العمر حوالي 14 عاما، قد تعرضت للاغتصاب في منطقة ابن الكردان، في نهار رمضان. وذكرت مصادر مطلعة، أن الطفلة غادرت المدرسة التي تتابع بها تعليمها، لتتفاجأ باعتراض شخص سبيلها، حيث هددها بواسطة السلاح الأبيض، واقتادها إلى إحدى المناطق المهجورة، وشرع في اغتصابها غير آبه بتوسلاتها.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الضحية، عادت إلى منزل أسرتها في حالة صحية صعبة، مما استدعى نقلها إلى المستشفى حيث حصلت والدتها على شهادة طبية تفيد تعرضها للإغتصاب.

وفي الوقت الذي تقدمت فيه والدة الطفلة بشكاية لدى المصالح الامنية، فتحت هذه الاخيرة تحقيقا في الموضوع، أفضى الى تحديد هوية الفاعل الذي تم إيقافه وجرى الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد