إيداع بطلي الإستحمام داخل حافلة النقل الحضري سجن آيت ملول

زنقة 20 | يونس مزيه

كشفت مصادر مطلعة عن ايداع بطلي الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، و الذي يوثق لعملية استحمام شابين داخل حافلة للنقل العمومي بأكادير، بالسجن المحلي لايت ملول في انتظار تقديمه للعدالة في الـ10 من شهر يونيو الجاري.

و للاشارة، فان السلطات الأمنية لمدينة انزكان دخلت على الخط، و باشرت تحرياتها في الموضوع، بعدما قدم الممثل القانوني لشركة ‘’ألزا سيتي’’ المفوض لها تدبير أسطول حافلات النقل العمومي بالمدينة، بشكاية ضد مصوري الفيديو داخل الحافلة بشكل غير قانوني، و الذي اعتبرته الشركة بالمسيء لها.

و حسب ما صرح به بطلا  الفيديو، فان اللقطة تم تسريبها من قبل أحد الركاب الذي كان بالحافلة، ساعة تصوير مشهد الاستحمام و أنهم أخذوا الاذن من طرف سائق الحافلة الذي لم يبدي أيمانعا في تصوير اللقطة بذلك الشكل، لفيلم يحكي قصة أحد الأشخاص البدويين الذين وفدوا على المدينة حديثا.

و قد لقي الفيديو، تفاعلا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، و تم تداوله على نطاق واسع من قبل أشهر الصفحات الفايسبوكية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد