هيئة منتخبي البام تتضامن مع بعوي وتعلن تصديها لمحاولات التشكيك في رموز الحزب !

زنقة 20 | كمال لمريني

أعلنت الهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات حزب الاصالة والمعاصرة، تضامنها المطلق واللامشروط، مع عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، جراء الحملة التي يتعرض لها من قبل من وصفتهم ب”المشككين” في مساره النضالي والتضحيات التي يقدمها لساكنة الجهة الشرق.

وقالت الهيئة في بيان يتوفر عليه موقع Rue20.Com، إن عبد النبي بعوي، انخرط في الدينامية السيوسيو اقتصادية والاجتماعية التي أطلقها منذ توليه رئاسة الجهة الشرقية، إضافة للعديد من المشاريع والاستثمارات على المستوى المحلي والجهوي.

وأضافت، أنها تتابع بقلق شديد هذه الهجمة التي تستهدف أحد رموز الحزب، في حين أكدت على وقوفها في وجه كل المحاولات الفاشلة لخدمة حسابات سياسية ضيقة تروم التضييق على المسيرة التنموية و الاقتصادية والاجتماعية التي دشنها القيادي بجهة الشرق عبد النبي بعوي.

وأكدت الهيئة الوطنية، وقوفها الى جانب رئيس مجلس جهة الشرق، واستعدادها الدائم للدفاع عن كل منتخبي ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة بكل مسؤولية وامانة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد