فيسبوكيون يفضحون كيف استقدم ‘العدالة والتنمية’ أطفالاً وعائلاتهم على متن مئات الحافلات للرباط

زنقة 20 . الرباط

كشف عشرات الفيسبوكيين فضيحة حزب “العدالة والتنمية” وكيف أقدم على تمويه المغاربة بالقاعة المملوءة بـ20 ألف شخص، تم شحنهم من جميع المدن المغربية من أطفال وعائلاتهم بتخصيص مئات الحافلات مجاناً للتنقل للعاصمة الرباط والظهور على شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي وكأن الحزب يملك نصف الشعب المغربي الى جانبه.

وتظهر الصور، حجم الحافلات والميزانية الخيالية المخصصة لنقل المواطنين، حيث لم تم وضع جميع سيارات النقل المدرسي لقيادات “العدالة والتنمية” بمختلف المدن المغربية رهن اشارة المواطنين ممن لم يز في حياته مدينة الرباط للتنقل اليها، دون أن يكون منتمياً للحزب الاسلامي.

من جهة أخرى، تفنن الجيش الالكتروني لحزب “المصباح” في التقاط صور ومقاطع فيديو تظهر أن هناك مئات خارج القاعة بدون أماكن، والحقيقة أن عشرات المواطنين ممن تحدث اليهم موقع Rue20.Com أكدوا أنهم تنقلوا للسياحة الى الرباط، ولا شأن لهم بالحزب ولا بالسياسة، وهي تصريحات رفض هؤلاء الظهور على متن فيديو لأسباب شخصية احترمها الموقع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد